إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وضبط أسلحة واعتده بممارسة أمنية لبسط الأمن وفرض القانون في قضاء سيد دخيل شرق الناصرية

التبويبات الأساسية

24 سبتمبر 2018 - 9:38م

العيون الساهرة

تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي للتركيز على أهمية الممارسات الأمنية وتطبيق الخطط المعدة لبسط الأمن وفرض القانون في جميع مدن المحافظة.

نفذت الأجهزة الأمنية فجر , اليوم الاثنين 2018/9/24 بإمرة مدير قسم شرطة القضاء ممارسة أمنية واسعة في قضاء سيد دخيل استمرت لعدة ساعات اشتركت فيها دوريات مديريات شرطة القضاء ومركز شرطة سيد دخيل فوجي طوارئ شرطة ذي قار الثاني والسادس ومكافحة الإجرام ومكافحة المخدرات والمتفجرات والاستخبارات وامن ذي قار وامن الإفراد بإسناد من سرية لواء المغاوير وسرية المشاة الإلية في قيادة عمليات الرافدين .

العملية الأمنية نفذت بهدف ملاحقة المطلوبين للقضاء والخارجين عن القانون ومثيري النزاعات العشائرية والتفتيش عن الأسلحة غير المرخصة على خلفية النزاع العشائري الأخير وتضمنت التفتيش الدقيق لموقع النزاع فيما عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها داخل القضاء لفرض الأمن والاستقرار .

أسفرت العملية عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وبحوزتهم أسلحة مختلفة واعتده من نوعها وعدد من المشتبه بهم وضبط سيارات ودراجات نارية لا تحتوي على وثائق تسجيل مرورية  ,  واتخذت كافة الإجراءات القانونية الأصولية .