اربعة متهمين بقضايا السرقات في قبضة رجال الامن بمكافحة الاجرام لشرطة ذي قار

التبويبات الأساسية

26 يناير 2016 - 2:05ص

العيون الساهرة

من خلال المتابعة الميدانية وانتشار عناصر الأجهزة الأمنية للبحث عن المطلوبين للعدالة ومتابعة المشبوهين من اصحاب السوابق ومن خلال تعاون المواطنين تمكنت مديرية اجرام ذي قار من إلقاء القبض على اربعة متهمين بجرائم السرقات في حوادث منفصلة بمناطق متفرقة خلال الايام الماضية .

العقيد حسين علي خضير مديرمكافحة الاجرام في شرطة ذي قار قال تمكن رجال شعبة مكافحة اجرام شرطة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار) من القاء لقبض على المتهم (م,ر,ح) تولد 1992 شغله كاسب يسكن حي اريدو والمتهم (أ,ح,م) تولد 1988 شغله منتسب في شرطة الطاقة يسكن حي لمعلمين,  والمطلوبان وفقا لاحكام المادة 444 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل .

والقت مفارز شعبة مكافحة اجرام شرطة القضاء القبض على المتهم (م,م,س) تولد 1967 شغله كاسب يسكن ناحية المنار , وكذلك استطاعت مفارز شعبة مكافحة اجرام شرطة سوق الشيوخ القاء لقبض على المتهم ( س,ش,ر) تولد 1997 شغله كاسب يسكن ناحية الكرمه , والمطلوبان وفقا لاحكام لمادة 443 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل .

مبينا ان الاجهزة الامنية اتخذت كافة الاجراءات القانونية الاصولية بحق المطلوبين ليتم عرضهم على المحكمة للنظر في قضاياهم واصدار الاحكام المناسبة جراء ما ارتكبوه من جرائم لينالوا جزاءهم العادل .