الاجهزة الامنية في ذي قار تقبض على خمسة متهمين بارتكاب جرائم المتاجرة بالمخدرات

التبويبات الأساسية

9 أكتوبر 2018 - 8:41م

العيــون الساهـــرة

تستمر الاجهزة الامنية في ذي قار بملاحقة العناصر المنحرفة الساعية وراء كسب السحت الحرام , وتنفذ عمليات امنية ناجحة تمكنت خلالها من القاء القبض على عدد المتهمين  بالجرم المشهود وضبط كميات منها بحوزتهم .

حيث تمكن قسم مكافحة الارهاب بمديرية الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في ذي قار من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (م.ز.م) 34 عاما يسكن حي اريدو ضبط بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة وادوات تعاطي .
فيما استطاع مكتب مكافحة مخدرات الناصرية من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (م.ك.ر)24 عاما والملقب (بالجني )  يسكن منطقة الاسكان الصناعي بالناصرية ضبط بحوزته (55) قرص مخدر مختلف الانواع .
وعلى صعيد منفصل تمكن المكتب بالاشتراك مع قسم امن الافراد ومركز شرطة الساهرون من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (ح.خ.م) 39 عاما ضبط داخل منزله الواقع بمدينة الصدر كمية من المشروبات الكحولية وقطعة سلاح واعتدة 
والقت مفارز مكتب مكافحة مخدرات الرفاعي القبض على متهم يرمز لاسمه (ح.ط.ف) 29 عاما يسكن محلة السراي بقضاء الرفاعي لاشتراكه مع المتهم (ع.ض.س) والملقى القبض عليه قبل ايام والذي ضبط بحوزته (7غم) من مادة الكريستال المخدرة .
واستطاع مكتب مكافحة مخدرات سوق الشيوخ من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (م.ن.ع) 19 عاما والمطلوب لارتكابه جرائم المتاجرة بالمخدرات.
تم توقيف المتهمين وفق احكام المادة (28) من قانون مكافحة المخدرات رقم 50 لسة 2007.