السيد الغبان من البصرة ايام "داعش" معدود بجهود القوات الامنية وأبطال الحشد الشعبي

التبويبات الأساسية

9 أبريل 2015 - 3:45م

العيـون الساهـرة

افتتح السيد وزير الداخلية الاستاذ محمد سالم الغبان مركزا لتدريب المتطوعين في محافظة البصرة وسط حضور رسمي وشعبي، في حين تم تخرج فوج قتالي من ابطال الحشد الشعبي لدعم ومساندة القوات الأمنية في قتالها ضد تنظيم "داعش" الإرهابي ، وأيضا التحق منتسبو كلية الشرطة في المحافظة بدورة 48 ضباط عالية .

وتضمنت الدورة المتخرجة اعطاء محاضرات ودروس عملية في كيفية استعمال السلاح والعمل الأمني والقتالي واللياقة البدنية وكيفية استعمال وسائل الاتصال والإسعافات الاولية ومناهج الدفاع المدني  والإخلاء الطبي للجرحى فضلا عن محاضرات في الادارة.

وأكد السيد الوزير ان الدورة المتخرجة ستساند قوات الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين، مشيرا الى  ان ايام تنظيم "داعش" الارهابي معدودة بفضل جهود القوات الامنية العراقية البطلة وسندهم الامين من  الحشد الشعبي المبارك.

من جانبهم اكد المتطوعون انهم رهن إشارة المرجعـية وسيدافعون عن وطنهم بجـميـع الوسائل المتاحة للوقوف بوجه التنظيمات التكفيرية .

وفي ختام الحفل وزع السيد الوزير الهدايا والشهادات التقديرية على عدد من المتطوعين، وشهد الحفل تكريم عدد من عوائل الشهداء الابطال الذين قدموا الغالي والنفيس للدفاع عن تربة هذا الوطن .