السيد الوزير يلتقي رئيس مجلس علماء الرباط المحمدي في قضاء حديثة

التبويبات الأساسية

18 آذار 2015 - 1:28م

العيـون الساهـرة

التقى السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان بمكتبه السيدين عبد القادر الالوسي رئيس مجلس علماء الرباط المحمدي ومدير مؤسسة رشد في حديثة السيد إبراهيم بهجت الالوسي عضوي مجلس الحشد الشعبي في المدينة.

وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيفيه وناقش معهما الدور الحيوي المهم الذي يؤديه علماء الدين في العراق من خلال التقريب بين وجهات النظر ومد جسور الثقة والتواصل بين كافة أطياف المجتمع العراقي وكذلك دورهم البارز في نبذ الخطاب الطائفي القائم على الأحقاد والضغائن .

 وأوضح السيد وزير الداخلية إن بلدنا اليوم أحوج ما يكون الى التعاضد والتكاتف بين مكوناته ونبذ الطائفية والفرقة وهنا يبرز دور علماء الدين الأفاضل الذي كانوا صمام آمان لاستقرار بلدنا على مر السنين، كما شدد السيد الوزير على دور العلماء في فضح عصابات داعش الإرهابية التي رفعت زوراً وبهتاناً شعار الإسلام والدين الإسلامي منهم براء مبيناً يجب تكذيب زيف ادعائهم الباطل وفضحهم أمام العالم اجمع.

 من جهتهم أشادا السيدين الالوسي بدور السيد وزير الداخلية في قيادة قوات الأمن العراقية في وزارة الداخلية بتحرير الأراضي المدنسة بدنس الإرهاب مؤكدين استعدادهما العالي ببذل قصارى الجهود لمساندة ومعاضدة الجهود الخيرة الرامية الى تحرير العراق من دنس عصابات داعش الإرهابية.

هذا وحضر اللقاء السيد معين الكاظمي.