السيد وزير الداخلية يزور مديرية حماية المنشآت والشخصيات ويطلع على سير العمل فيها

التبويبات الأساسية

29 آذار 2015 - 12:13م

العيـون الساهـرة

قام السيد وزير الداخلية الاستاذ محمد سالم الغبان بزيارة الى مديرية حماية المنشآت والشخصيات للاطلاع على سير عملها، واستمع السيد الغبان الى شرح مفصل عن عمل وواجبات هذه المديرية والخطط المستقبلية.

واثنى السيد الوزير على عمل هذه المديرية المهمة، مؤكدا ان العمل في سلك الشرطة يجب ان يتمتع بالمهنية والانضباط العاليين ورفع الكفاءة وتطوير قابليات المنتسبين بما يدعم مد جسور الثقة بين المواطن والجهات الامنية.

وشدد السيد الوزير على اهمية وضرورة ان يكون رجل الامن بعيدا عن التجاذبات السياسية وان يكون عمله العمل لجميع العراقيين بالتساوي دون اية تفرقة وان يلتزم بالمعايير والضوابط المهنية حتى لا يكون عرضة للمسآلة القانونية، مشيرا الى ان المهمة الرئيسة لرجال القوات الامنية هي حماية الامن الداخلي، مستذكرا ابطال الشرطة الاتحادية وما يسطرونه من بطولات وانتصارات على الجماعات التكفيرية في سوح القتال .

وأمر السيد الوزير بتشكيل فوج قتالي منتخب من عناصر حماية المنشآت والشخصيات لدعم القوات الامنية المقاتلة التي تقارع الارهاب في قواطع العمليات .

كما دعا السيد الوزير جميع المنتسبين الى العمل على ترسيخ الانتماء الى الوزارة، مبينا ان التوزيع الصحيح للموارد البشرية سيدعم عمل الوزارة ويصب في خدمة المواطن العراقي ويبعد السلبيات ويرسخ هيبة الدولة والقانون .