العميد نوفل حسن فؤاد يباشر مهامه مديرا لقسم نجدة ذي قار

التبويبات الأساسية

12 آذار 2016 - 2:55م

العيــون الساهــرة

تسنم العميد نوفل حسن فؤاد مهام عمله مديرا لقسم نجدة ذي قار , وحال مباشرته  عقد اجتماعا ضم ضباط القسم وأمري القواطع والدوريات , تم خلال الاجتماع مناقشة أعمال القسم والمهام المناطه به.

العميد نوفل وجه الضباط بأهمية النهوض بواقع مديرية قسم النجدة خصوصا وان اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة المحافظة أولى هذا القسم باهتمامه منذ تسنمه للمنصب حيث قام بتعزيز القسم بالكوادر البشرية والآلية .

حيث تم رفع عدد الدوريات من 22 إلى 67 دورية, وعليه يجب علينا تجسيد هذا الدعم الرعاية بان نبرز العمل الشرطوي , ويجب ان يكون رجال النجدة قريبن من المواطن وان يلبوا نداء استغاثته في كل وقت ومكان ويجب علينا أن لا تكون دوريتنا عبارة عن شكل كمالي في الشارع , وان نعيد للمواطن ثقته بهذه المديرية المهمة .

وأضاف المنتسبين والضباط كلهم لدي سواسية ولا يميزهم إلا عملهم  , وبقدر ما يقدمون من خدمة ويتقنون عملهم سيجدوني قريبا منهم إن شاء الله , وباب مكتبي مفتوح أمام الجميع.

تجدر الإشارة إلى إن العميد نوفل حسن فؤاد سبق وان شغل عدة مناصب منها مديرا لقسم النجدة ومديرا للسيطرات والطرق الخارجية ومديرا لقسم شرطة قضاء الناصرية و قسم شرطة الأحداث ويمتاز بجدية عالية ومهنية في تنفيذ الواجبات التي يكلف بها من قبل المراجع.