القبض على حدث قتل طفل يبلغ من العمر سبعة سنوات وسرقة 21 مليون بمدينة الدواية شمال شرق الناصرية

التبويبات الأساسية

12 أكتوبر 2015 - 7:46م

العيون الساهرة

بعد الجهود الحثيثة من ضباط مركز شرطة الدواية ضمن مديرية شرطة الشطرة لجمع المعلومات حول جريمة بشعة أدت إلى مقتل الطفل المجني عليه (ع.ك.س.ف) والبالغ من العمر سبعة سنوات يسكن الدواية ( 60 كم شمال شرق مدينة الناصرية) في الصوب الصغير , وكذلك سرقة مبلغ من المال يقدر بـ 21 مليون دينار عراقي , تمكن ضباط التحقيق من التوصل إلى خيوط الجريمة خلال مدة زمنية لا تتجاوز سبعة ساعات من ارتكاب الجريمة وبعد اخذ الموافقات القانونية الأصولية القي القبض على المتهم (م.هـ.و) تولد 1998 شغله كاسب يسكن نفس المنطقة مع ضبط المال المسروق .

العميد سعود فرج رداد مدير قسم شرطة الشطرة  قال بعد مواجهة المتهم بالدلائل المتوفرة من قبل ضباط التحقيق انهار واعترف صراحة بقيامة بقتل المجنى عليه صباح يوم الأحد 2015/10/11 بعد مشاهدته له قيامه بكسر ديلاب خشبي وسرقة مبلغ من المال قدره 21 مليون دينار عراقي وتأكده من خلو البيت من الأبوين.

وذكر المتهم من خلال إفادته قيامه بضرب الطفل وخنقه بواسطة خرطوم ماء بلاستيكي (صونده) ولفه حول رقبته مع وضع رأسه في إناء مملوء بالماء ووضع فوقه نصف كيس سكر .

وأكد العميد مدير قسم شرطة الشرطة بأنهم اتخذوا كافة الإجراءات القانونية الأصولية وتم توقيفه وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل , وسيتم إجراء كشف الدلالة وعرضه على القضاء لينال جزاءه العادل .

تقع مدينة الناصرية (مركز  محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد