القبض على خمسة سراق بعد ارتكابهم جرائمهم بقضاء سوق الشيوخ جنوب ذي قار

التبويبات الأساسية

28 سبتمبر 2014 - 10:00ص

العيون الساهرة   

بعد وقوع اربعة جرائم سرقة ليلة السبت 2014/9/27 في احدى القرى التابعة لناحية الطار التابعة لقضاء سوق الشيوخ ولأهمية الموضوع وجهة وكيل قائد شرطة ذي قار باستنفار كافة القوة وتشكيل فريق عمل مشترك من مديرية شرطة سوق الشيوخ ومديرية مكافحة اجرام ذي قار للقبض على المجرمين .

العميد عباس الركابي مدير مكافحة اجرام ذي قار وفي تصريح للعيون الساهرة قال بعد ورود اخبار عن وقوع جرائم سرقة في اربعة منازل بقرية الـ خليفة بناحية الطار , وتنفيذا لتوجيهات السيد وكيل قائد شرطة المحافظة تم تشكيل فريق عمل مشترك من مديريتنا ومديرية شرطة سوق الشيوخ حيث تم ضرب طوق امني على منطقة واسعة , وتمكنا بحمد الله وبتعاون المواطنين من ضبط سيارة نوع كرستا صالون برتقالي اللون فحص مؤقت بصرة سائقها المتهم (س.خ.ع ) تولد 1990 شغله كاسب يسكن ناحية سيد دخيل وبعد التحقيق معه اعتراف على متهمين اخرين .

حيث تمكن فريق العمل من القبض المتهمين كل من (ر.ن.خ ) تولد 1994 شغله كاسب و( ف.ن.خ ) تولد 1983 شغلة كاسب و (ع.ع.ي) تولد 1980 شغله كاسب و(ش.ج.ح) تولد 1978 شغله كاسب والجميع من سكنة ناحية سيد دخيل.

ومن خلال التحقيق اعترف المتهمين الملقى القبض عليهم بجرائمهم كما اعترفوا بقيامهم بعدد سرقات في نواحي الطار والفضلية التابعة لقضاء سوق الشيوخ .

الركابي أكد ان المواد المسروقة والتي ضبطت بحوزة المتهمين ( ر.ن.خ )و(ع.ع.ي ) وهي عبارة عن حلقة ذهب مع قلادة ذهب ومسدس عيار ثمانية ونصف ملم مع مخزن يحمل ثمانية اطلاقات وبندقية نوع كلاشنكوف مع مخزن بداخلة ثلاثون اطلاقة وثمانية عشر اطلاقة وغلاف غداره بداخلها مسدس نوع كلوك مع مخازن عدد اثنان واثنا عشر اطلاقة من نوعة وتم ضبط سيارة اوبترا شوفر ليت بيضاء اللون ذي قار تعود المتهم (ش.ج.ح ) الذي كانت مهمته نقل المتهمين الى ناحية سيد دخيل بعد تنفيذهم لجرائمهم.