القبض على سارق حقائب نسائية بالجرم المشهود بمدينة الناصرية

التبويبات الأساسية

12 يناير 2019 - 12:01م

العيــون الساهـــرة

تلقى قسم شرطة النجدة بلاغ بوقوع جريمة سرقة حقيبة نسائية في حي أور بمدينة الناصرية , على الفور توجهت الدوريات الى محال الحادث حيث عثر على المتهم (م. ع. ش) 26 عاما , ملقى القبض عليه من قبل المواطنين , تبين ان المواطنين عند مشاهدتهم للمتهم قاموا بملاحقته مما أدى الى انقلاب الدراجة النارية (الستوته) التي كان يستقلها المتهم وبرفقته متهم اخر والذي تمكن من الفرار , سلم المتهم والمضبوطات الى مكتب مكافحة اجرام الناصرية .

خلال مجريات التحقيق مع المتهم اعترف صراحة بحصول اتفاق بين المتهمين على سرقة حقيبة نسائية تعود لسيدة اثناء سيرها في حي أور , جلس المتهم في حوض (الستوته) وعند التقرب من السيدة قام بقطع حمالة الحقيبة بواسطة إله جارحه (شفره) وسرقة الحقيبة والتي كان تحتوي مبلغ (٩٠٠٠) الاف دولار امريكي.

عندها قامت السيدة بالصراخ والاستنجاد بالمارة , لاحقت مجموعه من المواطنين المتهمين تمكنوا من القاء القبض عليه وضبطت الحقيبة بحوزته بعد أن انقلبت الدراجة.

 صدقت أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة (٤٤٢ق.ع) وأصدر أمر القاء قبض بحق المتهم الهارب.