القبض على قاتل وسارق وضبط عدد من العجلات المخالفة في السيطرات الخارجية لمحافظة ذي قار

التبويبات الأساسية

23 يناير 2016 - 12:09م

العيون الساهرة

من خلال العمل الميداني المستمر لمديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من قبل القضاء العراقي لبسط سلطة القانون وفرض الأمن , وذلك بالاعتماد على التفتيش الدقيق وتدقيق المستمسكات باستخدام قواعد بيانات المطلوبين المحملة على أجهزة حاسوب والمحدثة بصورة دورية .

ألقت مفارز سيطرة تل اللحم  القبض على المتهم ( ر.ج.س.م ) تولد 1983 يسكن الزبير – محافظة البصرة والمطلوب إلى محكمة تحقيق الرفاعي وفق أحكام المادة( 406 ق.ع ) جريمة القتل العمد وتم اتخاذ الإجراءات الأصولية لإحالته إلى جهة الطلب  .

وعلى نفس الصعيد تمكنت سيطرة البطحاء من إلقاء القبض على المتهم ( ب.ن.ك.م) تولد 1987 يسكن مدينة الصدر شمال مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) والمطلوب إلى محكمة تحقيق الناصرية وفق أحكام المادة (443 ق.ع ) جريمة السرقة , وتم اتخاذ الإجراءات الأصولية لإحالته إلى جهة الطلب  .

يذكر أن مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية تلقي القبض على عدد من المشتبه بهم الذين لا يحملون مستمسكات رسمية بصورة مستمرة يوميا وتحيلهم إلى مراكز الشرطة للتأكد من سلامة مواقفهم اليومية , فضلا عن ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل مستمسكات ثبوتية او غيرها من المخالفات .