اللواء المهندس حسن الزيدي و الاستاذ يحيى الناصري محافظ ذي قار يجريان جولة على عدد من السيطرات الخارجية و الناصري يشيد بدور القوات الأمنية في تحقيق الاستقرار

التبويبات الأساسية

24 يونيو 2015 - 8:40ص

العيـون الساهـرة

أجرى الأستاذ يحيى محمد باقر الناصري محافظ ذي قار  واللواء المهندس حسن سلمان الزيدي قائد شرطة ذي قار جولة مسائية تفقدا خلالها عدد من السيطرات الخارجية للمحافظة

الناصري أشاد بدور القوات الأمنية وتعاون المواطنين في تحقيق الاستقرار الأمني الذي تنعم به المحافظة ، وأكد جاهزية القوات الأمنية لمواجهة التهديدات والمخططات الإرهابية المحتملة .

حيث قال " الإجراءات الأمنية في محافظة ذي قار مطمئنة وجيدة من خلال جهود ومتابعة القوات الأمنية وتفعيل إجراءاتها الميدانية و الاستخباراتية والتعاون الكبير بين المواطنين والقوات الأمنية".

ودعا  المواطنين الى تفهم قضية  التشديد في الإجراءات الأمنية في السيطرات الخارجية والذي قد يزعج بعض الوافدين الى المحافظة لكن حماية امن وحياة المواطنين هي من أولويات القوات الأمنية وان تفعيل الإجراءات الأمنية هو لمصلحة الجميع .

 قائد شرطة ذي قار من جانبه شكر السيد المحافظ  والحكومة المحلية على هذه الخطوة واعتبرها ايجابية جدا كون الضابط والمنتسب بحاجة إلى أن يرى المسؤول قريب منه ومتفهم لما يقوم به من اعمال تصب في خدمة الوطن والمواطن .