اللواء المهندس حسن الزيدي يتابع ميدانيا اعمال تشييد سيطرة فدك ويتفقد انتشار فوج الطوارئ السادس على الطريق السريع

التبويبات الأساسية

14 فبراير 2018 - 10:33م

العيون الساهرة

ضمن الجولات الميدانية التي يجريها اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة ذي قار لمتابعة القوة المكلفة بتامين المحافظة والاطلاع على جاهزيتها  وما تنفذه من خدمة لأمن المحافظة  إلا وهي ‏تأمين وحماية الطرق الخارجية وتشمل أماكن العبادة  ‏ومحطات الاستراحة والمطاعم ومحطات تعبئة ‏الوقود المنتشرة على طول الطريق الدولي ضمن قاطع ‏المسؤولية لمحافظة ذي قار.

أجرى قائد شرطة ذي قار جولة ميدانية يرافقه عدد من ضباط المديرية إلى قاطع مسؤولية فوج طوارئ شرطة ذي قار السادس لمتابعة تنفيذا مفردات الخطة ‏الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمسافرين والوافدين في محطات الاستراحة ‏والوقود والمطاعم وأماكن التسوق على الطريق ‏الدولي السريع .

بالإضافة إلى انتشار مفارز مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية قرب ‏محطات الوقود والمطاعم على امتداد الطريق الدولي من حدود محافظة المثنى مرورا بسيطرة ‏فدك (شمال غرب ذي قار), وحتى حدود محافظة البصرة مرورا بسيطرة ام عنيج (جنوب غرب ‏ذي قار) لتوفير الحماية للمواطنين  .

وتابع الأعمال في الموقع الجديد لإنشاء سيطرة فدك للاطلاع على مراحل اكتمال السيطرة والتي تعد واحدة من السيطرات المهمة على الطريق الدولي الذي يربط محافظة ذي قار بمحافظات الوسط والشمال والتي تم استحداثها نهاية عام 2014  , وتسعى شرطة ذي قار من خلالها إلى تامين المحافظة كونها تؤمن مداخل مهمة للمحافظة إضافة إلى الطريق الدولي .

والتقى اللواء المهندس حسن الزيدي بالضباط والمنتسبين المكلفين بواجبات أمنية في تلك المناطق واطلع على أحوالهم واحتياجاتهم ومدى جاهزيتهم لتنفيذ الواجبات المناطه بهم.