اللواء المهندس حسن الزيدي يتسلم درع شكر وتقدير من الاتحاد الفرعي لكرة القدم تثمينا لجهود الأجهزة الأمنية

التبويبات الأساسية

15 آذار 2018 - 9:11ص

العيون الساهرة

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار رئيس وأعضاء الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة ذي قار الأستاذ جليل زغير رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم , والسيد احمد مگطوف رئيس لجنة حكام الكره في ذي قار ,  والاستاذ نزار حريز عضو اتحاد الكرة في ذي قار ,والأستاذ مجيد النور أبو تقى الأمين المالي للاتحاد الفرعي لكرة القدم ذي قار, والتي أتت مبادرة كريمة تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية والنجاحات الأمنية المتحققة , فضلا عن توفير الأجواء الآمنة في الملاعب للفرق الرياضية ولكوادر التحكيم والجمهور الرياضي .

ورحب اللواء المهندس حسن الزيدي بضيوفه بحفاوة كبيرة ضمن النهج الدائم للتواصل مع أطياف المجتمع والذي نتج عنه لقاء مثمر وتقدم الضيوف بالشكر والامتنان واثنوا على الدور الكبير الذي تؤديه الأجهزة الأمنية للحفاظ على امن وممتلكات المواطن الخاصة والعامة .

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عدد من القضايا الرياضية ، التي تهم الجهات المعنية في محافظة ذي قار وسبل تعزيز التعاون والتنسيق لتوفير الأجواء الآمنة ، بما يخدم تطوير الرياضة الجماهيرية الأولى ، باعتبارها ملتقى إنسانياً واجتماعياً لمحبي رياضة كرة القدم من مختلف فئات المجتمع .

وأكد قائد شرطة ذي قار ، دعم  شرطة ذي قار وجاهزيتها لمختلف الرياضات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز أواصر الترابط بين الشباب وفئات المجتمع للحفاظ على المكتسبات الأمنية والاستقرار الذي تشهده المحافظة  ، وتعزز صلات التقارب والتعارف بينها وبين الأجهزة الأمنية ، لخلق أجواء للشباب في إطار تنافس رياضي شريف ، يرتقي باللعبة إلى الإبداع وتطوير مستوى الرياضة .

وقدموا خلال الزيارة درع شكر وتقدير إلى قائد شرطة ذي قار والتي أتت كمبادرة كريمة تقديرا وعرفانا للجهود الأمنية المبذولة في تأمين حماية الملاعب ضمن البطولات التي تقام على ملاعب مدن محافظة ذي قار .

داعين الله عز وجل ان يمن على محافظتنا بالأمن والآمان بصورة خاصة والعراق بصورة عامة , وان يدخل شهداء العراق في جنان الخلد و يشافي جرحانا ويثبت أقدام المقاتلين من القوات الأمنية والحشد الشعبي لمزيد من الانتصارات  .