اللواء المهندس حسن الزيدي يستقبل الأستاذ علاء عبد عودة مدير عام مكتب انتخابات ذي قار

التبويبات الأساسية

16 أبريل 2018 - 12:56ص

العيــون الساهـــرة

 استقبل قائد شرطة محافظة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي مدير عام مكتب انتخابات ذي قار الأستاذ علاء عبد عودة  لتعزيز الجهد الأمني استعدادا للانتخابات القادمة وتوفير نقاط حماية أضافية إلى المكتب ومراكز التسجيل .

حيث تناول اللقاء تنسيق العمل في المجال الأمني ودورا لأجهزة الأمنية في حماية مراكز التسجيل ومناقشة خطة حماية مراكز الاقتراع وتذليل الصعوبات إن وجدت .

واطلع اللواء المهندس حسن الزيدي على مجمل استعدادات المكتب وعلى جميع الاصعده واستكمال كافة الأمور الفنية واللوجستية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

ومن جانبه ابدي سيادة اللواء استعداده بتقديم الدعم الأمني وتامين حماية مراكز الاقتراع من اجل وصول الناخبين بحرية إلى تلك المراكز والإدلاء بأصواتهم .

وتأتي هذه الزيارة لإدامة التنسيق الأمني المعمول به مع مكتب المفوضية والمراكز الانتخابية بعد كثرة الإقبال على مراكز التسجيل ومكتب المحافظة من قبل المواطنين لغرض استلام بطاقاتهم البايومترية استعدادا لانتخابات مجلس النواب العراقي 2018

ومن جانبه ابدي السيد علاء عبد عودة  شكره وامتنانه إلى قائد شرطة ذي قار ومن خلاله إلى ضباط ومنتسبي المديرية لتعاونهم الدائم وتواصلهم المستمر مع المكتب وحرصهم على توفير الحماية الكافية لمكتب انتخابات ذي قار , وأكد على تقديم ما بوسعه ووسع إدارته لإنجاح العملية الانتخابية .