اللواء المهندس حسن الزيدي يستقبل النائب هادي العامري خلال زيارته محافظة ذي قار لتقديم التعازي لعوائل الشهداء

التبويبات الأساسية

30 أكتوبر 2014 - 1:04ص

العيون الساهرة

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار ويرافقه عدد من كبار ضباط مديرية شرطة ذي قار الناب في البرلمان العراقي والأمين العام لمنظمة بدر الاستاذ هادي العامري خلال زيارته الى محافظة ذي قار صباح يوم الاربعاء 29/10/2014 ورافقه لحضور مجالس العزاء المقامة على ارواح الشهداء في مدن ذي قار من الذين استشهدوا خلال عمليات تحرير منطقة جرف النصر من الدواعش الانجاس  , والتي تبعد حوالي 60 كم جنوب غرب العاصمة العراقية بغداد و(13) كم شمال مدينة المسيب التابعة اداريا لمحافظة بابل .

وتقدم الأمين العام لمنظمة بدر الأستاذ هادي العامري بتعازيه الحارة الى اهالي الشهداء ومحبيهم خلال حضوره مجالس العزاء المقامه على ارواحهم ، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم اهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان , وان يسكنهم فسيح جناته .

وأشاد الاستاذ هادي العامري بالبطولات التي سطرها متطوعو الحشد الشعبي الى جانب القوات الأمنية في مقاتلة الجماعات الإرهابية لافتا الى ان سرايا الحشد الشعبي وقوات الجيش حققت انتصارا كبيرا في عمليات تحرير منطقة جرف النصر والذي يمثل نصراً آخر وهو مقدمة لانتصارات كبيرة اخرى تزيد من عزيمة أبناء الشعب العراقي .

وأضاف الامين العام لمنظمة بدر أن عمليات تحرير منطقة جرف النصر استلهمت من حماسة ومدرسة الأمام الحسين (عليه السلام ) التضحية بالغالي والنفيس من اجل العقيدة وهاهم شهدائنا يسطرون اروع البطولات التي سيخلدها التاريخ .

وأكدا ذوي الشهداء وعشائر ذي قار على أهمية مساندة الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب والتطرف من اجل تحرير الاراضي من الدواعش ، وعبروا من خلال أهازيج أهل الجنوب بأن العراق واحد وقالوا كلا للطائفية وكلا لكل مشروع يهدف لتقسيم الوطن وكلا لكل جهة تدعم الطائفية ولا تريد السلام والأمان للشعب الواحد .

يذكر ان القوات الأمنية بمساندة الحشد الشعبي طهرت ناحية جرف النصر بالكامل من عصابات داعش الإرهابية ورفعت العلم العراقي فوق مركز الناحية ، كما تمكنت من قتل العشرات من العصابات الإرهابية ، فضلا عن إلقاء القبض على آخرين .