الوكيل الإداري لوزارة الداخلية يزور قيادة شرطة ذي قار

التبويبات الأساسية

27 سبتمبر 2015 - 5:36م

العيــون الساهــرة

زار الأستاذ عقيل الخزعلي الوكيل الإداري لوزارة الداخلية مقر قيادة شرطة ذي قار حيث كان في استقباله اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة المحافظة وعدد من كبار الضباط .

الخزعلي فور وصولة عقد اجتماعا  مع قائد شرطة المحافظة اطلع خلاله على سير الإعمال في مفاصل القيادة  حيث قدم قائد شرطة المحافظة إيجازا عن أعمال القيادة والمهام المناطة بها واهم المعوقات والاحتياجات الماسة لديمومة العمل والنقص بالكادر البشري من الضباط والمنتسبين .

الأستاذ الخزعلي نقل تحيات السيد وزير الداخلية وهنأ الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك , معربا عن سعادته بالأجواء العامة التي تعيشها المحافظة من أمن مستقر وأثنى على الجهود الواضحة للاجهزة الامنية .

وشدد على الاهتمام بالهيكل التنظيمي والتقسيم الإداري وتوزيع الموارد البشرية بشكل صحيح لضمان الاستفادة من تلك الموارد  كما نقل لهم تحيات السيد وزير الداخلية المحترم وتوجيهاته في ضل المرحلة الحرجة التي يمر بها البلد وأثنى على القوات المقاتلة في جبهات القتال ضد عصابات داعش وتناول سيادته عدة مواضيع أبرزها الإصلاحات ومحاربة الجريمة والفساد أينما كان والمهنية والإخلاص في أداء الواجبات , وأكد على متابعة إنجاز معاملات الشهداء والجرحى من رجال الشرطة ومساعدتهم بأقصى حد ممكن , كما استمع إلى بعض الضباط ووعدهم بالتخلص من الروتين العادي في حل الأمور المستعجلة.

بعدها قام السيد الوكيل بجولة في مقر القيادة وقسم عمليات الشرطة واطلع على عمل كاميرات المراقبة وإدارة العمل اليومي واستمع إلى شرحا مفصلا قدمه الضباط كلا حسب اختصاصه.