بالصور قائد شرطة ذي قار يجري جولة مسائية بعدد من أسواق مدينة الناصرية

التبويبات الأساسية

14 يوليو 2015 - 3:35ص

العيــون الساهــرة

 

ضمن الجولات الميدانية التي يجريها اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة ذي قار لمتابعة القوة المكلفة بتامين المحافظة والاطلاع على جاهزيتها  وما تنفذه من خدمة لأمن المحافظة .

أجرى قائد شرطة ذي قار جولة مسائية في أسواق مدينة الناصرية رافقه خلالها عدد من مدراء شرطة الأقسام والضباط الميدانين التقى خلالها عدد من المواطنين من أصحاب المحال التجارية ومرتادي السوق لغرض التبضع.

حيث تشهد اسواق المحافظة  في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك نشاطا ملحوظا وحركة تجارية وتسويقية مكثفة استعدادا لعيد الفطر المبارك حيث يتوافد أعداد كبيرة من المواطنين للأسواق التجارية لشراء وتأمين احتياجاتهم لعيد الفطر السعيد.

المواطنين بدورهم شكروا قائد شرطة المحافظة ومن خلاله الأجهزة الأمنية التي تبذل جهود كبيرة لتوفير الأمن لهم , خصوصا بعد الإجراءات التي اتخذت قبيل الشهر الفضيل من رفع الحواجز الحديدية التي كانت في اغلب شوارع المدينة .

قائد شرطة المحافظة من جانبه عبر عن ارتياحه الكبير لما يلمسه من تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية وتفهمهم لدورهم وما يقومون به من أعمال مؤكدا أن قيادة شرطة المحافظة ومن خلفها وزارة الداخلية والحكومة المحلية تسعى دوما لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وتحاول التخفيف عن كاهلهم بتبسيط الإجراءات الأمنية .

مضيفا لكن الظرف الراهن والتهديدات التي يتعرض لها بلدنا  تضطرنا في بعض الأوقات  الى فرض  إجراءات ربما تؤثر الى حد معين نسعى أن تكون في اضيق الحدود.

وهذه الإجراءات تتسبب بأعباء إضافية تقع على كاهل إخوانكم من الضباط والمنتسبين , وانتم تلاحظون بالوقت الذي يتمتع في الجميع  بإحياء ليالي الشهر الفضيل تجدون إخوانك بحالة التأهب دائم  من اجل توفير البيئة الآمنة لكم , وهذا واجبنا وتكليفنا الشرعي والأخلاقي وليس منه .