بالصور قائد شرطة ذي قار يشرف على الممارسة التدريبية استعدادا لإجراء الاستعراض العسكري إحتفاءاً بمناسبة عيد الشرطة العراقية السادس والتسعين

التبويبات الأساسية

7 يناير 2018 - 9:52م

العيــون الساهــرة

 اشرف اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار على الممارسة التدريبية التي تسبق الاستعراض العسكري الكبير بمناسبة الذكرى الـ 96 لتأسيس الشرطة العراقية والذي جرى اليوم في مركز تدريب الشرطة (شمال مدينة الناصرية) .

حيث أوعز قائد شرطة محافظة ذي قار بجملة من التوصيات إلى اللجان المشرفة على الاستعراض وضباط التدريب أهمها إبراز دور رجال الشرطة للمواطن وعمل الأجهزة الأمنية في مقارعة فلول الإرهاب والخارجين عن القانون والدور البطولي الذي قامت به القوات الأمنية  وحررت الأراضي المغتصبة من قبل جرذان داعش والتي توجت بيوم النصر الكبير .

إذ تحتفل مديرية شرطة محافظة ذي قار في التاسع من كانون الثاني في كل عام بعيدها الأغر بحفل استعراضي مهيب وبحضور السادة المسؤولين في المحافظة وشخصيات سياسية ورجال دين وشيوخ ووجهاء المحافظة .

وكذلك حضور أساسي لوسائل الإعلام والقنوات الفضائية وستستعرض قوات الشرطة بكافة صنوفها التابعة لوزارة الداخلية بمسير تتقدمها كوكبة من الأعلام العراقية وشعار وزارة الداخلية وبعدها سيتم عرض الآليات العسكرية وفعاليات فنون قتالية .

تسبقها كلمات محافظ ذي قار وقائد شرطة المحافظة يشيدون بها بالدور البطولي والتضحيات لرجال الشرطة ومساهماتهم في تحقيق  النصر الكبير وكذلك الحفاظ على الأمن والاستقرار والإيمان بوحدة العراق أرضا وشعبا .