بيان وزارة الداخلية بمناسبة انتهاء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

التبويبات الأساسية

4 ديسمبر 2015 - 8:27ص

العيون الساهرة

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة انتهاء مراسم زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام تود وزارة الداخلية أن تتقدم بالشكر الجزيل والعرفان الجميل إلى المواطنين الأعزاء والزائرين الكرام من الداخل والخارج على تعاونهم الجاد مع الأجهزة الأمنية والخدمية والذي أسهم إسهاما بالغا في إنجاح الزيارة .
ونتقدم إلى أجهزتنا الأمنية بكل مسمياتها وصنوفها بالتهنئة الصادقة ونقدم لهم كل الشكر والامتنان على ما بذلوه من جهود مضنية وواصلو السهر ليل نهار على مدى شهر كامل من تحملهم لهذا الواجب الشريف ،لقد كان ليقظتهم وجهودهم الأثر العميق في حماية الزائرين من التهديدات على امتداد مئات الكيلومترات التي سار عليها الزائرون .
والشكر موصول إلى قواتنا المسلحة من وزارة الدفاع والأجهزة الأخرى والى إدارات العتبات المقدسة على تنسيقها وتعاونها المثمر والى كافة الوزارات والأجهزة الحكومية والخدمية ،لقد كانت الزيارة بما رافقها من احتشاد مليوني بمثابة اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية في هذا الظرف الخطير حيث تخوض بلادنا حرب تحرير أراضيها من دنس عصابات الإرهاب ومناصريها.
ولقد تجلت الضيافة التي يقل نظيرها والتضحية والإخلاص والتجنيد لأداء هذه المسؤولية بما يثبت القدرات الخلاقة والعظيمة لهذا الشعب المعطاء وهذا ما سيكون حافزا لنا لإصلاح كافة شؤوننا وأحوالنا ومواجهة التحديات بعزيمة كبرى نستمدها من تجاربنا التي تتكامل عاما بعد أخر .
فتحية لكل مواطن في أي موقع كان ،وتحية لكل غيور ساهم في نجاح بلدنا في هذا الاختبار الكبير وكلنا آمل بان ذلك سيكون حافزا لنا على المضي في مهمة بناء بلدنا وأداء رسالتنا والنهوض مجددا بوحدة ووعي وإصرار لا يلين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته