تكامل وصول فوج المهمات الخاصة إلى ذي قار بعد خوضه غمار الحرب ضد الجماعات التكفيرية

التبويبات الأساسية

3 أبريل 2015 - 8:41م

العيون الساهرة

أكتمل وصول فوج طوارئ شرطة ذي قار الثالث (المهمات الخاصة) إلى مدينة الناصرية (  مركز محافظة ذي قار) مساء يوم الخميس 2015/4/2 بعد تنفيذ الواجبات المناطة به من قبل وزارة الداخلية بآمرة قيادة عمليات سامراء وتكليفه بحماية مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) فضلا عن الاشتراك بعدد من المعارك في مناطق محيط سامراء المقدسة .

وعاد الفوج وسط استقبال رسمي وشعبي بعد خوضه غمار الحرب ضد الإرهاب وبعد أن سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء ضد الجماعات التكفيرية  , واستقبله جماهير محافظة ذي قار بالورود والإعلام العراقية وسط إطلاق الأهازيج والزغاريد ونثر الورود وقطع الحلوى ومعانقة العائدين وذرف الدموع لعودتهم بسلامة من حدود المحافظة حتى مقر الفوج الواقع داخل مدينة الناصرية.

وذلك بعد خوضهم المعارك الشرسة ضد الإرهاب وتنظيمات ما يسمى بداعش في سامراء والضلوعية تلبية لنداء المرجعية الرشيدة للدفاع عن ارض ومقدسات وشعب العراق فضلا عن انه واجب وطني على كل عراقي يحب بلده ويصبو للأمن والاستقرار.

وتجدر الإشارة إلى أن فوج المهمات الخاصة شارك بعدد من الواجبات خارج المحافظة لتأمين حماية زائري العتبات المقدسة في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة  , وكما شارك أيضا في معارك الرمادي والفلوجة مع الدواعش .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد