تلاميذ المدارس الابتدائية ورياض الأطفال في ذي قار يهنئون رجال قوى الأمن الداخلي بالذكرى الـ97 لتأسيس الشرطة العراقية

التبويبات الأساسية

10 يناير 2019 - 11:38م

العيون الساهرة

في تقليد جميل قام تلاميذ المدارس الابتدائية ورياض الأطفال برفقة الكوادر التدريسية بعدد من الفعاليات والنشاطات وهم يحملون الهدايا التذكارية لتقديمها لرجال الأمن في عدة مواقع أمنية في محافظة ذي قار لتقديم التهنئة لرجال الشرطة والاحتفال بالذكرى الـ 97 لتأسيس الشرطة العراقية , وكان في استقبالهم  اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار والضباط والمنتسبين في عموم مدن المحافظة , كون هذا التقليد ينبع من أهمية ودور الشرطة في حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة والتضحيات التي يقدمها رجال الأمن خلال الحرب على الإرهاب .

وأن الاحتفال شمل زيارات تلاميذ المدارس لرجال قوى الأمن الداخلي في مواقع عملهم , وأن التلاميذ والحاضرين رددوا السلام الوطني والأناشيد مع قيادات الأمن والتعليم في مشهد يحمل الوطنية وحب العراق والتقدير لدور الشرطة لما يمثله من قيمة تاريخية عظيمة قدم فيها رجال الشرطة أرواحهم للدفاع عن الوطن , وجاء ذلك في إطار التواصل المجتمعي ومشاركة كافة أطياف الشعب رجال الشرطة الاحتفال بعيدهم الـ 97.

وقام الطلاب بتقديم التهاني والدروع وشهادات التقدير والهدايا والورود والحلوى للضباط والمنتسبين , اللواء المهندس حسن الزيدي قام باستقبال عدد من أطفال المدارس بالبهجة والسرور , وسط الترحاب والشكر للحضور من الطلاب ومشرفي المدارس على حضورهم لمشاركتهم الاحتفال .

ووجه قائد شرطة ذي قار الشكر لكافة إدارات المدارس على زيارتهم للمديرية ، مؤكداً أن رجال الشرطة هم درع وحماية أمن وأمان المواطنين وطلاب المدارس .

فيما قام قسم النشاط الرياضي والكشفي بمديريات تربية الأقسام في مركز المحافظة والاقضية باستعراض كشفي ابتهاجا بمناسبة تأسيس الجيش والشرطة العراقية والذي شاركت فيه عشرات المدارس من البنين والبنات بحضور ممثلين عن قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر والمواطنين .