رئيس وأعضاء مجلس ذي قار يستقبلون السيد وزير الداخلية بحفاوة كبيرة

التبويبات الأساسية

10 أبريل 2015 - 2:12م

العيون الساهرة

استقبل رئيس مجلس ذي قار الأستاذ حميد نعيم الغزي وأعضاء مجلس المحافظة السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان خلال زيارته إلى المحافظة وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب .

 وفي بداية اللقاء رحب الحضور بالسيد الوزير مباركين له الانتصارات الكبيرة التي تحققت في مناطق تكريت وسامراء وديالى وحزام بغداد بفضل جهود القوات الأمنية البطلة وبإسناد إخوانهم من الحشد الشعبي المبارك.

وتباحث الأستاذ الغزي مع السيد الوزير في عدة أمور تدخل ضمن تعزيز التعاون وتقديم الدعم بجميع أشكاله للمحافظة والقوات الأمنية المتواجدة فيها وبما يخدم الملف الأمني، كما وأبدى مجلس المحافظة دعمه وتأييده للقوات الأمنية في حربها ضد الإرهاب.

من جانبه، شكر السيد الوزير الحضور على طيب الاستقبال وحفاوته، وسعادته بلقاء السادة المسؤولين في المحافظة، مؤكدا حرصه الشديد على التواصل مع الجميع وبما يخدم المسيرة الأمنية.

وأكد سيادته أن قائد الشرطة في المحافظة يمثله كونه من يقود الملف الأمني في المحافظة ومسؤول عن استتباب الأمن فيها، مشددا على ضرورة تقوية أواصر العلاقة بين المواطن من جهة ورجل الشرطة من جهة أخرى ويبحث معه عدة ملفات بحضور أعضاء عن مجلس النواب ومجلس المحافظة