رفع الغبن الإداري عن أكثر من 45 ألف منتسب في وزارة الداخلية واحتساب مدد خدمتهم

التبويبات الأساسية

10 أغسطس 2015 - 4:13م

العيون الساهرة

تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان الذي أمر بتشكيل لجنة عليا للعمل الفوري على رفع الغبن عن المنتسبين واحتساب مدد خدمتهم المختلفة .

أكد السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق الدكتور موفق عبد الهادي توفيق، أن وكالة الوزارة لشؤون الشرطة عملت على تنفيذ الأمر فورا ورفعت الغبن عن 45420 خمس وأربعين ألفا وأربعمائة وعشرين منتسبا في مختلف مديريات الشرطة في بغداد والمحافظات كوجبة أولى.

وأوضح السيد الفريق: أن الوجبة الأولى سوف تليها وجبات أخرى لوجود أعداد كبيرة سيتم حسم موضوعهم ورفع الغبن عنهم جميعاً. وبين السيد وكيل الوزارة لشؤون الشرطة: أن الوزارة تعمل باستمرار على صرف العلاوات السنوية للمنتسبين وذلك وفقاً لجداول الترقية نصف السنوية.

حيث بين السيد الوكيل إن الوزارة ووفقاً لجدول ترقية تموز 2015 قد أنجزت إكمال العلاوة السنوية لمستحقيها وفق الضوابط القانونية والبالغ عددهم 26714 ستة وعشرين ألفا وسبعمائة وأربعة عشر منتسبا.

 وأشار السيد الوكيل إلى أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل لجهود إدارية وقانونية كبيرة بذلها ملاك العمل في وكالة الوزارة لشؤون والمحافظات كافة لتنفيذ أمر السيد الوزير وإعطاء كل ذي حقا حقه.