شرطة الرفاعي تعقد اجتماعا امنيا لمناقشة ومراجعة خططها الامنية في القضاء

التبويبات الأساسية

2 أبريل 2016 - 10:12م

العيون الساهرة

 عقدت مديرية قسم شرطة الرفاعي اجتماع  برئاسة مدير القسم  العميد عماد طه ياسين وبمشاركة امر فوج طوارئ شرطة ذي قار الخامس وضباط المراكز و أمري السيطرات و ضباط مقر القسم حول توجيهات وزارة الداخلية وقائد شرطة ذي قار لجعل هذا العام عام للتدريب والانضباط ووضع الحلول المناسبة لكافة الامور من الناحية الامنية.

وتم مناقشة عدد من المواضيع التي تخص الوضع الامني  لغرض الوقوف على الواجبات واماكن انفتاح فوج طوارئ شرطة ذيقار الخامس بالتنسيق مع مركزي شرطة الرفاعي والكرادي ضمن قواطع مسؤوليتهم للحفاظ على ارواح المواطنين وتوفير الحماية للممتلكات العامة والخاصة .

 واكد العميد مدير القسم على التوصيات المتعلقة بهذا الموضوع والتأكيد على الإلتزام بجميع النقاط التي وردة في الاجتماع حفاظا على سير العملية الامنية , ووضع وإدامة  الخطط الامنية ضمن  قاطع المسؤولية .

والاسراع بتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء بحق المطلوبين للمثول أمام العدالة وتطبيق القانون وإحقاق الحق خدمة للمسيرة الأمنية الملموسة نتائجها في القضاء .

وتم خلاله مناقشة موضوع ظاهرة إطلاق العيارات النارية في الهواء أثناء المناسبات , وبين مدير قسم شرطة الرفاعي الجوانب والآثار السلبية لهذه الظاهرة وما ينبغي القيام به من إجراءات أمنية بحق مرتكبي هذه الظاهرة كونها من العادات السلبية المنبوذة في المجتمع والتي تثير الفزع والخوف بين المواطنين أضافه إلى إخلالها بالأمن العام في القضاء .