شرطة الرفاعي تلقي القبض على عصابة للسرقات الليلية مع المضبوطات في ناحية النصر

التبويبات الأساسية

13 يوليو 2015 - 4:11م

العيــون الساهــرة

استطاع مركز شرطة النصر ومكتب الاستخبارات إلقاء القبض على ثلاثة أفراد من عصابة قامت بسرقة ليلية لأحد محال بيع  أجهزة الاتصالات الخلوية ( الموبايل ) في سوق مدينة ناحية النصر (62 كم شمال مدينة الناصرية ) وضبط المواد المسروقة .

العميد عماد طه ياسين مدير قسم شرطة الرفاعي  قال استخبر مركز شرطة النصر من احد المواطنين بحادث سرقه أجهزة موبايل و جهاز كمبيوتر من محل بيع الموبايلات , واجري الكشف لمحل الحادث , وتم تشكيل فريق عمل من ضباط أكفاء بمركز شرطة النصر ومكتب الاستخبارات لجمع المعلومات والدلائل للبحث عن المتهمين .

وأضاف بناءا على المعلومات المتوفرة حامت الشكوك حول عدد من المشتبه بهم وبعد ضبط أحد الأجهزة المسروقة في الأسواق تم التأكد من المتهمين , وتم تنفيذ الأوامر القضائية بحق المتهمين وهم كل من (س.ح.ح) , (ا.ح.ح) من سكنه مدينة النصر وفق أحكام المادة (443 ق.ع ) .

وبعد التعمق بالتحقيق مع المتهمين ومواجهتهم بالدلائل والمعلومات المتوفرة اعترفا صراحة بقيامهما بكسر قفل المحل بواسطة مطرقة حديد وسرقة الأجهزة منه , وباعوا احد الأجهزة في الأسواق بثمن بخس , واجري كشف الدلالة على محل الحادث وضبط احدها بحوزة زوجة احد المتهمين والبقية بدار المتهم الأخر بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الأصولية .

تم توقيف جميع المتهمين استنادا إلى قانون العقوبات العراقي المعدل رقم 111 لسنة 1969 وفق أحكام المادة (443) ليحاكموا وينالوا جزاءهم العادل .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد