شرطة ذي قار تستقبل عدد من المواطنين والمنتسبين لوضع الحلول المناسبة لمشاكلهم

التبويبات الأساسية

25 يناير 2016 - 2:31م

العيــون الساهــرة

بناءا على توجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار استقبلت لجنة مقابلة المواطنين والمنتسبين صباح يوم الاثنين 2016/1/ 25 عدد من المواطنين والمنتسبين في قاعة المؤتمرات والاحتفالات بمقر مديرية شرطة المحافظة بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) واستمعوا إلى شكاواهم ومشاكلهم المرتبطة بوزارة الداخلية وتوابع مديرية شرطة المحافظة .

وتتألف اللجنة من رئيسها  العميد مدير الجنائية والحركات وأعضائها مدير الدائرة القانونية والعقيد مدير الإدارة والعقيد مدير العلاقات والإعلام وممثل الحسابات لمتابعة قضاياهم وعرضها على أنظار السيد القائد واتخاذ الإجراءات المناسبة بصددها  .

وتهدف مقابلة المنتسبين والمواطنين بشكل مباشر لمعالجة المشاكل التي تطرح من قبلهم وفق القانون بهدف الوقوف على حجم الهموم والمظلومية ووضع الحلول المناسبة لها .

وخصص قائد شرطة ذي قار كادر متواجد في استعلامات المديرية يتبنى تسلم الطلبات ومرافقة المواطن والمنتسب إلى حين المقابلة ومتابعة الإجراءات المتخذة, مع الاستمرار باستلام الشكاوى والرسائل عبر المنافذ الالكترونية لموقع العيون الساهرة .

وتأتي هذه الفعالية استنادا لتوجيهات السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان وضمن إطار سعيه لحل كافة مشاكل المنتسبين والمواطنين ومعالجة المشاكل التي تطرح من قبلهم وفق القانون , من خلال تخصيص يوم من كل أسبوع من قبل السادة الوكلاء والمدراء العامين ومدراء شرطة المحافظات وقائد قوات حرس الحدود وقائد قوات الشرطة الاتحادية .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد