شرطة ذي قار تسجل ثلاثة وفيات لأطفال وعامل صيانة صعقا بالكهرباء تزامنا مع موجة الإمطار الأخيرة

التبويبات الأساسية

31 أكتوبر 2015 - 3:27م

العيون الساهرة 

 سجلت مديرية شرطة محافظة ذي قار مصرع ثلاثة أطفال وعامل صيانة صعقا بالكهرباء خلال الـ 48 ساعة الماضية في عموم المحافظة بحوادث منفصلة ، وذلك بالتزامن مع موجة الأمطار الأخيرة التي تشهدها المحافظة .

حيث توفي  طفلا في الخامسة من عمره اثر صعقة كهربائية بعد ملامسته عمود كهربائي قرب منزله في حي سومر بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) .

وشهد قضاء سوق الشيوخ وفاة طفلين احدهما في الثامنة من العمر بمدينة سوق الشيوخ والثاني في السابعة من العمر بمدينة الكرمة توفيا لنفس السبب داخل منزلها .

وكذلك في ناحية العكيكة (جنوب مدينة الناصرية) لقي موظف كهرباء مصرعه اثر تلقيه صعقة كهربائية أثناء قيامه بعمله نتيجة تعرضه إلى صعقة كهربائية أثناء عمله بإيصال تيار الكهربائي إلى احد المنازل في الناحية .

اتخذت كافة الإجراءات القانونية الأصولية من قبل ضباط التحقيق في مراكز الشرطة ضمن قواطع مسؤوليتهم بعد نقل الجثث إلى الطب العدلي .

وعلى نفس الصعيد هرعت عجلات الإطفاء إلى منزل احد المواطنين في حي أور بمدينة الناصرية الذي نشب فيه حريق نتيجة تماس كهربائي والذي تم السيطرة عليه بدون خسائر بشرية .

وتجدر الإشارة إلى أن الأمطار الأخيرة التي شهدتها المحافظة تسببت بالعديد من الحوادث الخطيرة في المنظومة الكهربائية في المحافظة.

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار ) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد