شرطة ذي قار تسجل خمسة وفيات و ثمانية إصابات بحوادث متفرقة ومختلفة في عموم المحافظة

التبويبات الأساسية

21 أغسطس 2015 - 3:02م

العيون الساهرة

سجلت مديرية شرطة محافظة ذي قار خمسة وفيات و ثمانية وفيات  بحوادث متفرقة في عموم المحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت إصابة شابة تبلغ من العمر 14 عاما نتيجة حادث حرق في قرية عكيل الواقعة بالقرب من مدينة قلعة سكر (98 كم شمال مدينة الناصرية ) .

فيما سجل مركز شرطة قلعة سكر وفاة فتاتين اثنتين احدهما تبلغ من العمر تسعة أعوام والأخرى عشرة أعوام نتيجة حادث غرق في بركة مياه قريبة من منزليهما في قرية بني ركاب في قضاء قلعة سكر , واتخذت الإجراءات القانونية الأصولية في الحادثين .

وأعلمنا مركز شرطة مستشفى الحسين (عليه السلام) التعليمي في مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) بعد أكمال الإجراءات القانونية الأصولية عن وفاه جلال إبراهيم صالح تولد 1940 مواطن بحريني من زائري العتبات المقدسة والمتوجهين إلى مطار البصرة الدولي خلال رحلة عودتهم  إلى ديارهم وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية لكبر سنه بعد حدوث عطل مفاجئ بالعجلة وتوقفها بالمنطقة القريبة من سيطرة البطحاء (غرب مدينة الناصرية ) .

وتوفي مواطنين اثنين من سكنه محافظة البصرة وأصيب سبعة آخرين نتيجة حادثين تصادم , الأول على الطريق السريع الرابط بين محافظتي ذي قار والبصرة بمنطقة أم عنيج (جنوب مدينة الناصرية) , والأخر بالمنقطة القريبة من مدينة الغراف (25 كم شمال مدينة الناصرية ) على الطريق الرابط بين مدينتي الناصرية و الشطرة .

ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج المناسب ونقلت الجثث إلى الطب العدلي لتحديد سبب الوفاة الرئيسي , وأكملت الإجراءات القانونية لتحديد المقصر لمحاسبته من قبل القضاء العراقي .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد