شرطة ذي قار تصدر توجيهات للمتظاهرين وتعلن أنها ستحاسب المندسين

التبويبات الأساسية

7 أغسطس 2015 - 1:21م

العيــون الساهــرة

أصدرت قيادة شرطة محافظة ذي قار توجيهات  للمواطنين من ابناء المحافظة الراغبين بالاشتراك بتظاهرات عصر الجمعه 2015/8/7

حيث أعلن اللواء حسن سلمان الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار ، عن إصدار توجيهات للمتظاهرين، مؤكدا على منع حمل الأسلحة والآلات الجارحة ، ستكون هناك محاسبة "المندسين".

وقال قائد شرطة المحافظة  أن "المديرية أكملت جميع الإجراءات المتعلقة بتأمين التظاهرات المزمع أن تنطلق، عصر اليوم، في مدينة الناصرية وتوفير الأجواء الآمنة التي تضمن للجميع السلامة"، مشيرا الى أن "المديرية أصدرت توجيهات للمتظاهرين تحثهم على ضرورة التقيد بسلمية التظاهرات والالتزام بمكان التظاهرات في ساحة الحبوبي  والمناطق المعلنة في قضائي الشطرة والرفاعي من الساعة الخامس عصرا وحتى الثامنة مساءً وعدم حمل الأسلحة والآلات الجارحة".

 

مشددا انه سيتم محاسبة الأشخاص المندسين في التظاهرات والذين يحاولون حرفها عن مسارها الحقيقي المطالبة بتوفير الخدمات"، مؤكدا أن "الأجهزة الأمنية ستعتقل أي شخص مسيء يحاول استغلال تلك التظاهرات أو من يحاول المساس بممتلكات الدولة.

 الزيدي دعا المتظاهرين الى أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والمال العام وعدم التعرض لها، لأنها ملك للشعب العراقي وسيتعرض المخالف للمساءلة القانوني".

وتجدر الإشارة الى ان الأجهزة الأمنية في المحافظة استنفرت قوتها لتامين الحماية للمتظاهرين وإعطائهم الحرية الكاملة للتعبير عن مطالبهم التي كفلها الدستور