شرطة ذي قار تعلن عن نجاح خطتها الأمنية للأيام العشرة الأوائل من شهر محرم الحرام

التبويبات الأساسية

25 أكتوبر 2015 - 10:42ص

العيون الساهرة

أعلنت شرطة محافظة ذي قار عن نجاح خطتها الأمنية التي أعدتها للأيام العشرة الأوائل من شهر محرم الحرام لتامين الحماية للمواكب الحسينية ، بالإضافة إلى مجالس العزاء والتي انطلقت منتصف شهر تشرين الأول الجاري .

والتي انتهت بدون تسجيل آي حالة أو حادثة مع توفير الحماية لجميع المواكب ومجالس العزاء في الأقضية والنواحي أيضا  وتهيئة الأجواء الآمنة المناسبة , بجهود الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة المحافظة والأجهزة والجهات الساندة لها .

وفي هذه المناسبة تقدم اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بالشكر والتقدير والإشادة بدور القوات الأمنية من الشرطة والأجهزة الأمنية الاستخبارية والرقابية والساندة لها ضباط ومنتسبين .

وبعد استكمال خطة الأيام العشرة الأوائل من شهر محرم الحرام ستشرع شرطة ذي قار والأجهزة الساندة على تهيئة المتطلبات الأمنية والعمليات الاستباقية الخاصة بأربعينية الأمام الحسين ( ع ) .

يذكر أن الخطة الأمنية والخدمية التي أعدت بالتنسيق مع اللجنة الأمنية العليا في المحافظة والدوائر الخدمية والصحية وهيئة المواكب الحسينية قد تمت بنجاح وتمكنت القوات الأمنية والدوائر المعنية من تطبيق مفردات الخطة على أكمل وجه.