شرطة ذي قار تقبض على 10 متهمين بجرائم حيازة المخدرات وتضبط كميات منها بحوزتهم

التبويبات الأساسية

5 ديسمبر 2018 - 12:01ص

العيــون الساهـــرة

تستمر شرطة ذي قار بملاحقة العناصر المنحرفة الساعية وراء كسب السحت الحرام خلال قيامها بالمتاجرة بالمواد المخدرة , وتتمكن من القاء القبض على (10) متهمين بحيازة المخدرات بقصد المتاجرة.

حيث تمكن مكتب مكافحة مخدرات قلعة سكر بالتعاون مع مكتب استخبارات ومكافحة الإرهاب وشعبة ان الافراد في القضاء من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (جـ.س.ع) 38 عاما يسكن محافظة بغداد ضبط بحوزته (200) قرص مخدر.

وعلى صعيد منفصل تمكن مكتب مكافحة مخدرات القلعة من القاء القبض على (5) متهمين  يرمز لاسمائهم كل من  (ع.ف.ح) 18 عاما والملقب (دنفه) والمتهم (م.ص.ع)30 عاما والملقب (حنتي), والمتهم (أ.ن.ع) 36 عاما , والمتهم (هـ.م.ك) 24 عاما , والمتهم (أ.جـ.م) 29 عاما  والمطلوبين وفق احكا المادة (28) من قانون مكافحة المخدرات.

 فيما استطاع مكتب مكافحة مخدرات الإصلاح من القاء القبض على(3)  متهمين يرمز لأسمائهم كل من  (ع.ح.ع) 38 عاما يسكن قضاء سوق الشيوخ ضبط بحوزته (133) قرص مخدر من النوع المعروف محليا بالكبتي , ومن خلال التحقيق اعترف المتهم بشرائه للأقراص المخدرة من المتهم (ح.جـ.ك) 26 عاما يسكن قضاء سوق الشيوخ , تم نصب كمين محكم للمتهم والقاء القبض عليه وبرفقته المتهم (ح.ض) سائق السيارة التي يستقلها المتهم ضبط بحوزتهما (600) قرص من النوع المعروف محليا بالكبتي .

فيما تمكنت سيطرة تل اللحم من القاء القبض على متهم يرمز لاسمه (ب.س.م) 28 عاما يسكن الإسكان الصناعي بمدينة الناصرية والمطلوب بجرائم الاتجار بالمخدرات

تم  اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتوقيفهم قضائيا وفق احكام المادة (28 ) من قانون مكافحة المخدرات رقم (50) لسنة 2017.