شرطة ذي قار تلقي القبض على متهم بسرقة احد مرافقي مرضى مركز القلب في الناصرية بصالة الانتظار

التبويبات الأساسية

14 أغسطس 2018 - 11:56ص

العيون الساهرة

تمكنت مفرزة حماية المنشآت الحيوية والمكلفين بتوفير الحماية إلى مركز القلب في الناصرية (مركز محافظة ذي قار) من إلقاء القبض على المتهم (م.ع.ش) يبلغ من العمر 23 عاما يسكن قضاء الغراف (25 كم شمال مدينة الناصرية) والمتهم بسرقة احد المواطنين في صالة انتظار مرافقين مرضى مركز القلب في الناصرية .

أحيل المتهم إلى مكتب مكافحة الإجرام في الناصرية وبعد التحقيق انهار واعترف صراحة بارتكابه جريمة سرقة موبايل ومبلغ مالي من محفظة نقود رجالية .

 حيث أفاد المتهم بأنه حضر إلى مدينة الناصرية مع صديقه من أجل العمل فيها كونهم عمال بناء وبحدود الساعة الرابعة فجرأ نزل بالقرب من مستشفى القلب ودخل إلى صالة الانتظار الخارجية .

وشاهد شخص يقوم بوضع محفظته و موبايل تحت الوسادة الخاصة به وخلد إلى النوم وبعدها قام المتهم بوضع سجادة الصلاة بالقرب من المشتكي وأثناء السجود قام المتهم بمد يده وسرقة محفظة النقود وجهاز موبايل وقام بإعطائها إلى صديقه المتهم الثاني .

تم تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وتم توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل , وما زال البحث جاري عن المتهم الثاني وسيتم أكمال باقي الإجراءات الأصولية لتقديمه لقضاء لينال جزاءه العادل .