شرطة ذي قار تلقي القبض على مطلوبين اثنين بجرائم المخدرات في الجبايش وسوق الشيوخ

التبويبات الأساسية

5 أغسطس 2018 - 5:02م

العيون الساهرة

من خلال العمل الميداني المستمر لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من قبل القضاء العراقي لبسط سلطة القانون وفرض الأمن .

استطاعت قوة مشتركة من قسم شرطة الجبايش بإمرة العقيد خالد عويد وحش مدير القسم وبالاشتراك مع مفرزة من الاستخبارات المالية والاقتصادية ومكتب مكافحة المخدرات في قضاء الجبايش (90 كم شرق مدينة الناصرية ) إلقاء القبض على المتهم (و.ح.م.ي) يبلغ من العمر 27 عاما والمطلوب وفق أحكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017 .

ومن خلال عملية التفتيش في منزل المتهم ضبط كيس صغير يحتوي على مادة مخدرة واله جارحة , اتخذت الإجراءات الأصولية بحق المتهم تمهيدا لعرضه على القضاء  .

وعلى نفس الصعيد تمكنت مفارز مكتب مخدرات سوق الشيوخ من إلقاء القبض على المتهم (م.ت.م.ز) يبلغ من العمر 23 عاما يسكن ال شميس في ناحية العكيكة التابعة إلى قضاء سوق الشيوخ (29 كم جنوب مدينة الناصرية ) والمطلوب وفق أحكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية .

يذكر أن الأجهزة الأمنية ومديرية مكافحة المخدرات في ذي قار تقوم بحملات دهم وتفتيش في المقاهي وصالات البليارد وألعاب الكمبيوتر بحثا عن مروجي الأقراص المخدرة والعناصر المشبوهة , فضلا عن متابعة المتاجرين والمروجين للأقراص المخدرة والقبض على المطلوبين منهم .