شرطة ذي قار تلقي القبض على 25 مطلوب بقضايا جنائية بينهم مطلوبين بجرائم السرقات واغتصاب السندات والأموال

التبويبات الأساسية

25 يناير 2015 - 10:58ص

 

العيون الساهرة

 

من خلال العمل الميداني المستمر لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من قبل القضاء العراقي لبسط سلطة القانون وفرض الأمن , استطاعت شرطة محافظة ذي قار من خلال المفارز والدوريات من إلقاء القبض على 25 مطلوبا بقضايا جنائية مختلفة خلال ألـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة.

حيث تم إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين بجرائم السرقات , القي القبض على اثنين منهم  من قبل مفارز مكتب مكافحة أجرام ذي قار وفق أحكام المادة (443 ق.ع ) فيما ضبطت دراجة نارية (ستوته) مسروقة في حي الشموخ بمدينة الناصرية تم الإخبار عنها قبل يومين , واستطاع منتسبي سيطرة الفجر (119 كم شمال مدينة الناصرية) القبض على المطلوب الثالث بجرائم السرقات أيضا وفق أحكام المادة(446 ق.ع ).

والقي القبض على أربعة مطلوبين بجرائم اغتصاب السندات والأموال وفق أحكام المادة (452 ق.ع ) من قبل مركز شرطة قلعة سكر , و تم القبض على من قبل مفارز مركز شرطة الشطرة على مطلوب أخر وفق أحكام المادة (453 ق.ع) جريمة خيانة الأمانة  .

وتوزعت باقي أوامر القبض الأخرى على المتهمين والمطلوبين بجرائم التهديد والجرح والضرب والإيذاء العمد ومخمورين وسيتم تقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار )على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد .