شرطة سوق الشيوخ تلقي القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بجرائم السرقات الليلية جنوب الناصرية

التبويبات الأساسية

27 يونيو 2015 - 11:15ص

العيون الساهرة

من خلال المتابعة الميدانية وانتشار عناصر الأجهزة الأمنية وتعاون المواطنين تمكنت مديرية شرطة سوق الشيوخ من إلقاء القبض على خمسة متهمين بجرائم السرقات الليلية في حادثين منفصلين بقضاء سوق الشيوخ (29 كم جنوب مدينة الناصرية ) خلال الـ 48 ساعة الماضية .

حيث القي القبض على السارق (ع.ع.م) تولد 1988 يسكن الحي العسكري في قضاء سوق الشيوخ بعد قيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (1.075.000) مليون وخمسة وسبعون ألف دينار من محل حلاقة , واستطاع منتسبي مركز شرطة الطار ( 18 كم شرق مدينة سوق الشيوخ )وبالتعاون مع عدد من المواطنين من إلقاء القبض على عصابة لسرقة المواشي مؤلفة من أربعة أشخاص يسكنون مركز قضاء  سوق الشيوخ .

 اتخذت كافة الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهمين وأحيلوا إلى مكتب مكافحة الإجرام لعرضهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

وعلى صعيد أخر تمكن مكتب مكافحة الإجرام في الناصرية ( مركز محافظة ذي قار ) من إلقاء القبض  على مطلوبين اثنين بجرائم السرقات استنادا إلى أحكام قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل , وفق أحكام المواد ( 442 , و 444 ) لإكمال الإجراءات القانونية الأصولية بحقهم ومحاكمتهم لينالوا جزاءهم العادل .

تقع مدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد