ضباط شرطة ذي قار يتبادلون التهاني لترقية عدد منهم إلى رتب أعلى ضمن جدول تموز 2015

التبويبات الأساسية

27 يوليو 2015 - 11:37م

العيون الساهرة

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار عدد من الضباط المهنئين لترقيته إلى رتبة لواء ضمن جدول تموز 2015 بعدما منح سابقا هذه الرتبة لأغراض القيادة والسيطرة خلال فترة توليه منصب قائد شرطة المحافظة .

وقام اللواء المهندس حسن الزيدي بتقليد الرتب الجديدة للعقداء الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة العمداء ، بعد أن نالوا الثقة خلال فترة توليهم مناصب أدارية ضمن أقسام شرطة المحافظة وإكمالهم للفترة المطلوبة لترقيتهم  , وقدم التهاني إلى الضباط المترقين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسئولياتهم الجديدة وأن يكونوا دائما عند حسن الظن .

وأكد قائد شرطة ذي قار على أن هذه الترقية للضباط دليل على الجهد الكبير الذي بذلوه ولإخلاصهم في خدمة محافظتهم واستقرارها وأمان مواطنيها ، وان هذه الترقيات لم تأت من فراغ ، وإنما جاءت تأكيدا على الثقة التي أولتهم إياها رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية بسبب عطائهم الأمني المتميز , وشدد على أن الترقية تعني مسئولية أكبر وأعباء أضخم ، وإنهم أهل لها وجديرون بالثقة .

وأضاف قائد شرطة محافظة ذي قار أن رجال الأمن هم أبناء الوطن الأوفياء وهم العيون اليقظة الساهرة دوما على أمن هذه الأرض الطيبة ، والحصن الحصين في مواجهة التحديات والمخاطر ، والسيف القاطع لكل من تسول له نفسه تجاوز القانون أو تهديد أمن البلاد  , وأوضح  أن الضباط القادة المرقين نماذج مضيئة وقدوة يحتذى بها ، داعيا إياهم إلى مضاعفة البذل والعطاء والحفاظ على اليقظة و الجاهزية في مواجهة المستجدات الأمنية .

 وعبر الضباط المترقين خلالها عن مشاعر الولاء والإخلاص التي يشعرون بها للوطن , مجددين العهد على الوفاء والولاء وعلى المضي قدما .. وان يكونوا عيونا يقظة على أمن الوطن وأمان مواطنيه .