على هامش حضوره احتفال النصر في المحافظة.. وزير الداخلية يتفقد قطعات الوزارة في ديالى

التبويبات الأساسية

2 فبراير 2015 - 6:46م

العيــون الساهــرة

 

 

حضر وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان، الاحتفال المركزي الذي أقيم في محافظة ديالى ابتهاجاً بالنصر الكبير لقواتنا الأمنية وأبطال الحشد الشعبي على فلول عصابات داعش الإرهابية وتحرير المحافظة بالكامل من دنس الإرهاب. واستهل الاحتفال المركزي بتلاوة آي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار، ثم ألقى الأستاذ هادي العامري عضو مجلس النواب كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لكل الجهود المخلصة التي أسهمت في تحرير المحافظة، مثنياً بشكل خاص على القوات الأمنية في شرطة وعمليات ديالى والشرطة الاتحادية وقوات الجيش البطلة وكل من أسهم في تحقيق النصر، فضلاً عن المجهود الكبير لأبطال الحشد الشعبي الذين قدموا الدماء الزكية لتطهير أرض العراق.

بعدها كرم السيد هادي العامري الإعلاميين البارزين والذين نقلوا أحداث ديالى بشكل مباشر الى الرأي العام وتعرضوا الى المخاطر حالهم حال القوات المقاتلة.

هذا وحضر الاحتفالية السيد وزير الداخلية وعدد من السادة الوزراء والمسؤولين في الحكومة وقيادات الحشد الشعبي الأبطال.

وعلى هامش الاحتفالية، تفقد السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان قوات وزارة الداخلية وسيطراتها الأمنية المنتشرة في ديالى، مشدداً على ضرورة اليقظة والانتباه لإفشال مخططات الأعداء والمحافظة على النصر الكبير، وأمر سيادته قوات وزارة الداخلية في ديالى بضرورة إبداء أكبر قدر من التعاون مع المواطنين ومساعدتهم وتوفير الخدمات الأساسية للمناطق بالتعاون مع الدوائر المختصة.