فريق شرطة واسط بكرة القدم يقلب تأخره بهدف إلى فوز كبير بنتيجة ( 3 - 1 ) على فريق مرور ذي قار

التبويبات الأساسية

8 أكتوبر 2015 - 4:21م

العيون الساهرة

أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي شرطة واسط ومرور ذي قار بكرة القدم ضمن منافسات تصفيات المجموعة الجنوبية لكأس السيد وزير الداخلية التي تنظمها مديرية التدريب البدني وألعاب الشرطة بالتعاون مع قسم الألعاب بمديرية شرطة محافظة ذي قار برعاية اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي قائد شرطة ذي قار

ومن خلال مجريات المباراة تمكن فريق مرور ذي قار من  إحراز هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول واستمر تقدم الفريق حتى نهاية الشوط الأول الذي اتسم بضياع العديد من الفرص للطرفين .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب فريق شرطة واسط بعض التغيرات التي استطاعت من تغيير مجرى المباراة وتحقيق هدف التعادل من ركلة جزاء وطرد على أثرها أحد لاعبي فريق مرور ذي قار .

 واستمر مسلسل ضياع الفرص للفريقين وبالخصوص شرطة واسط إلى أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية تقدم بها شرطة واسط بهدف ثاني زاد من وتيرة المباراة وكثرة الاعتراضات من قبل مرور ذي قار التي تسببت بطرد لاعب ثاني من الفريق .

واستغل فريق شرطة واسط النقص العددي وتمكن من إحراز الهدف الثالث التي انتهت على أثره المباراة بتقدم فريق واسط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق مرور ذي قار .

وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم ياسر هاشم ويساعده الحكم مرتضى حسن والحكم هيثم نعيم والحكم الرابع خالد كريم .

وحضر اللقاء المقدم محمد حسين عبد محمد مدير قسم الألعاب في شرطة محافظة ذي قار بالإضافة إلى لجنه مديرية التدريب البدني وألعاب الشرطة في بغداد المشرفة على اللقاء وأيضاً فريقي شرطة محافظة ميسان وشرطة محافظة البصرة والوفد المرافق لهما وعدد من متابعي الرياضة في المحافظة والمشجعين .