فوج المهمات الخاصة في ذي قار يلقي القبض على ثلاثة متهمين بجريمة قتل في قضاء الغراف

التبويبات الأساسية

6 أغسطس 2018 - 7:49م

العيون الساهرة  

بناءا على توجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بمتابعة القضايا الجنائية وجمع المعلومات الاستخبارية عن أماكن تواجد المجرمين الهاربين ومنهم الخطرين للحد من مخاطرهم وجرائمهم من الذين يهربون من العدالة ويظنون أنهم لن تطالهم أيدي الأجهزة الأمنية .

نفذت قوة من فوج طوارئ شرطة ذي قار الثالث (المهمات الخاصة) واجبا امنيا مشتركا مع مكتب مكافحة الإجرام في الناصرية للبحث عن عدد من المطلوبين بمناطق مدينة الصدر وحي التضحية بمدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار ) .

تمكنت خلاله القوة المشتركة إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين كل من المتهم (أ.ع.ك) يبلغ من العمر 22 سنة يسكن العمارات السكنية في مدينة الصدر والمتهم (ع.ك.ع) يبلغ من العمر 51 سنة والمتهم (ح.ك.ع) يبلغ من العمر 27 عاما من سكنه حي التضحية والمطلوبين إلى مكتب مكافحة إجرام الغراف وفق أحكام المادة (406) من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل والخاصة بجرائم السرقات .

وذلك لقيامهم بالاشتراك مع متهم أخر بمشاجرة قرب جسر مدينة الغراف راح ضحيتها مواطن اثر طعنات بالظهر وطلق ناري بالفخذين وكانت دوافع القتل حول خلاف سابق ما بينهما .

وأكملت كافة الإجراءات القانونية الأصولية جرى تسليمهم إلى جهة الطلب لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .