قائد شرطة ذي قار يتسلم درع الجهاد من سرايا مجاهدوا 15 شعبان في الحشد الشعبي

التبويبات الأساسية

11 أغسطس 2015 - 9:16ص

العيون الساهرة

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار صباح يوم الاثنين 2015/8/10 السيد حمزة الموسوي الأمين العام لحركة 15 شعبان والوفد المرافق له بحضور مدير العلاقات والإعلام .

وتقدم السيد حمزة الموسوي بالثناء والشكر إلى الجهود المبذولة من قائد شرطة ذي قار وضباط ومنتسبي المديرية للدور الواضح  في إسناد الحشد الشعبي على مستويات مختلفة  خلال المراحل الماضية من خلال التنسيق العالي في تهيئة وتدريب أفراد الحشد الشعبي والحضور الدائم بكل المناسبات , إلى جانب تنبي التدريب للحشد الطلابي وبالتعاون مع قيادة عمليات الرافدين ليكونوا رافدا للمجاهدين في ساحات القتال والاستعداد لكل طارئ تلبيه نداء المرجعية .

وسلم السيد حمزة الموسوي قائد سرايا 15 شعبان في الحشد الشعبي درع الجهاد إلى اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار تثمينا للجهود القائمة على تلبية نداء المرجعية لتطبيق فتوى الجهاد المقدس .

ومن جانبه شكر قائد شرطة ذي قار الأمين العام لحركة 14 شعبان والوفد المرافق له على هذه الالتفاتة الكريمة , داعيا الله عز وجل أن يمن علينا بالنصر المؤزر والسلامة لإخواننا في ساحات القتال وتحرير الأراضي المغتصبة من دنس داعش الإرهابي التكفيري .