قائد شرطة ذي قار يتفقد أداء مديرية شرطة قضاء سوق الشيوخ

التبويبات الأساسية

5 مايو 2015 - 11:05م

العيون الساهرة

تفقد  اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار يوم الثلاثاء 2015/5/5  وخلال جولات ميدانية منفصلة مديرية شرطة قضاء سوق الشيوخ (29 كم جنوب مدينة الناصرية)  وذلك للإطلاع على الأداء الأمني والإداري لتلك المديرية .

قائد الشرطة وخلال جولته التفقدية التقى بالعقيد مدير قسم شرطة قضاء سوق الشيوخ التي زارها وعدد من الضباط للإطلاع على حجم واجباتهم ونشاطاتهم والاستماع إلى أهم معوقات عملهم والسبل الكفيلة بحلها وتذليل كافة العقبات أمام أداءهم الأمني والإداري , بغية الارتقاء بالعمل الشرطوي إلى المستوى الذي يليق برجل الشرطة وصولا إلى خدمة متميزة للمحافظة وأبناءها الطيبين .

 وتم عقد اجتماع نوقشت خلاله عدد من الجوانب الإدارية والأمنية والتحقيقية واطلع على سير الأوراق التحقيقية ومتابعة أوامر القبض الغير منفذه وانجاز الدعاوي وحفظ حقوق المواطنين .

 وأكد اللواء المهندس حسن الزيدي على أن يبذل الجميع قصارى جهدهم وكل من موقعه واختصاصه لدعم المسيرة الأمنية والقانونية والحفاظ على مستوى الأمن إلى أعلى درجات الاستتباب والاستقرار .

 وبين قائد شرطة ذي قار أن هذه الزيارات تأتي للاطلاع على الواقع الأمني في مناطق المحافظة والوقوف على أهم احتياجات وطلبات الأجهزة الأمنية لتحقيق الممكن منها وحثهم على تقديم المزيد من اجل توفير الأمن للمواطنين في المحافظة .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد