قائد شرطة ذي قار يتفقد ميدانيا دوريات النجدة في الناصرية ليلا

التبويبات الأساسية

29 يونيو 2015 - 2:37م

العيــون الساهــرة

على تنوع الأحداث اليومية واتساع مسرحها فان الشرطة العراقية بكل أقسامها ووحداتها عادة ما تكون في قلب الحدث تحكم قبضتها عليه سريعا وتعتقل المسبب أو المشتبهة به، والأقرب إلى مسرح الجريمة أو الحدث دائما هم رجال النجدة الذين سجلوا باعتزاز كبير مواقف متعددة في كل أرجاء البلاد .

تفقد اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار عدد من دوريات النجدة  في مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار )  والتي تعمل على مدار الساعة يوميا لسرعة تلبية استغاثات المواطنين في الحالات الطارئة .

كما التقى قائد شرطة ذي قار مع ضباط وأفراد دوريات شرطة النجدة وحثهم على بذل أقصى الجهد لتأمين حماية المواطنين وممتلكاتهم والاستجابة لبلاغاتهم واستغاثتهم وطالبهم بالتعامل مع كافة المبلغين باعتبارهم أهل لنا ويجب التعامل معهم من هذا المنطلق.

وأضاف اللواء المهندس حسن الزيدي خلال كلمته لرجال الشرطة بأنهم جزء من المجتمع وكل منا معرض لأن يقوم بالاتصال بشرطة النجدة عند الحاجة إليها لنجدته وإغاثته مما يجعل مسؤول دورية النجدة واجهة هامة لجهاز الأمن بصفة عامة وهي المحور الأساسي في العمل الأمني.

وكان الأستاذ محمد سالم الغبان  وزير الداخلية أمر بدعم شرطة النجدة بعشرات السيارات الحديثة  ، كما تم تخصيص خط الاتصال المجاني لتلقي البلاغات من المواطنين على الخط 104 .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد