قائد شرطة ذي قار يزور سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري

التبويبات الأساسية

16 آذار 2015 - 10:37م

العيــون الساهــرة

 

ضمن الجولات التي يجريها اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار والتواصل الاجتماعي مع أبناء المحافظة بكافة شرائحهم زار سيادته سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري , مطمئنا على سماحته بعد عودته من جولته في مناطق المعارك بمحافظة صلاح الدين .

الشيخ الناصري شكر السيد قائد شرطة المحافظة على هذه الالتفاتة والزيارة الكريمة وعبر عن سعادته بالدور المشرف لرجال ذي قار الأصلاء ومساهمته الفعالة في حسم معركة تحرير الأراضي المغتصبة من زمر داعش , مضيفا  شعرت بسعادة كبيرة وأنا بين أبنائي من منتسبي الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي , حيث لاحظت فيهم الهمة العالية الاندفاع في تأدية الواجب المقدس , كما  شاهدت الانضباط العالي والالتزام بتوجيهات المرجعية الرشيدة من الجميع , كما اثني سماحته على شجاعة منتسبينا في فوج طوارئ شرطة ذي قار الثالث المشاركين في مهام قتالية ضمن قاطع عمليات سامراء وحب سكان تلك المناطق لهم .

من جانبة قائد شرطة المحافظة قال اننا في هذه الايام نشهد انتفاضة الأسد الجريح بوجه المرتزقة الدواعش , حيث اثبت العراقيين من جديد انهم خارج الحسابات والقياسات فبالوقت الذي أكد ساسة العالم أن معارك تحرير الأرض لا تتحقق إلا بمرور سنوات .

كان الرد الحازم المدوي من أبطال الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي أن التحرير سيتحقق بأيام وساعات , ولله الحمد بإيمان المؤمنين وصبرهم بدأ يتحقق النصر المؤزر