قائد شرطة ذي قار يزور عدد من عوائل شهداء الشرطة ويأمر مكتبة الإعلامي بمتابعة إجراءات حصولهم على قطع سكنية

التبويبات الأساسية

10 يناير 2019 - 11:18م

العيــون الساهـــرة

بالتزامن مع الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية زار السيد قائد شرطة المحافظة اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي , عائلة الشهيدين  هيثم الحسيناوي المنسوب الى قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية والذي ارتفع شهيدا بالاعتداء الغادر على مطعم وسيطرة فدك, في الرابع عشر من أيلول 2017 , والشهيد علي كريم علي والمنسوب الى فوج المهمات الخاصة والذي استشهد ضمن قاطع عمليات الانبار أواخر كانون الأول عام  2013.

خلال الزيارة أطلع سيادته على أوضاعهم واستفسر عن الإجراءات المتخذة من قبل شرطة ذي قار ووزارة الداخلية، وأطمئن على حصولهم على مستحقات الشهيدين المالية وانهم تسلموا الراتب التقاعدي.

لكن شخص سيادته ان ما قدم ليس كافي كون بعظهم لا يملك سكن مستقل والذين لديهم سكن أما ايجار او غير صالح للسكن لا يليق بعائلة الشهيد، وبالنظر لإمكانيات شرطة ذي قار والصلاحيات لا تتيح الفرصة لتوفير السكن.

أمر سيادته مكتبة الاعلامي , ووحدة حكومة المواطن الالكترونية في قيادة الشرطة  بمتابعة الموضوع وتوثيقة , والتنسيق ومفاتحة الدوائر ذات العلاقة بهدف تبسيط الاجراءات , بغية حصولهم على سكن لائق.

, كما وجه كبار الضباط بزيارة جميع العوائل ضمن قواطع مسؤولياتهم وتقديم تقارير مصورة تعرض على انظار سيادته تتضمن ايجاز وضعهم المعاشي واحتياجاتهم .