قائد شرطة ذي قار يستقبل نخبة من إعلامي محافظة ذي قار

التبويبات الأساسية

19 أغسطس 2015 - 12:22م

العيـون الساهــرة

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار نخبة  من إعلاميي المحافظة, والتي أتت مبادرة كريمة من الزملاء الإعلاميين  تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الأمنية بالتعامل مع المتظاهرين ,بمهنية وحيادية .

الإعلامي أكرم التميمي قال أن زيارتنا اليوم للسيد قائد شرطة المحافظة هي تعبير عن شكرنا وتقديرنا للدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في التعامل والتعاطي مع المتظاهرين.

فيما قال الشاعر ماجد السفاح أن الإعلام مصدر مهم لزخم المعركة و ادات مهمة من أدوات النصر فبالإعلام يمكن حسم كثير من المعارك وهذا ما نقلة التأريخ لنا , واليوم يتجسد على أرض الواقع حيث ان معركتنا العادلة مع الزمر الإرهابية  نجد ان المراسل الحربي في الخطوط الأولى وينقل لنا الصورة الحقيقية عن انتصارات أخوننا في معارك العز والشرف.

قائد شرطة ذي قار شكر للإعلاميين  هذه الزيارة التي حملت في طياتها كثير من المعاني مؤكدا أن الإعلام كان وما يزال له الدور الكبير في توعية الجماهير , ودعاهم إلى نقل الحقائق كما هي بعيدا عن الإثارة ليطلع عليها المواطنين, متمنيا عليهم استسقاء المعلومة من مصدرها خصوصا وهي متوفرة للجميع .

وأضاف الزيدي أن قيادة شرطة ذي قار سعت ومنذ سنوات لفتح أفاق مع الإعلاميين والمؤسسات الصحفية وتزويدهم بكافة المعلومات التي يحتاجونها .