قائد شرطة ذي قار يشارك بالاجتماع الدوري للجنة الأمنية العليا في المحافظة لمراجعة وتحديث الخطط الأمنية لعام 2019

التبويبات الأساسية

10 فبراير 2019 - 9:08م

العيــون الساهــرة

شارك اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي باجتماع اللجنة الأمنية العليا في المحافظة ونوقش خلال الاجتماع عدة قضايا تهم الملف الأمني وأهم الأحداث المستجدة على الساحة الأمنية في المحافظة برئاسة الأستاذ يحيى الناصري محافظ ذي قار وبمشاركة مدراء الأجهزة الأمنية التنفيذية والاستخبارية والرقابية والساندة في المحافظة .

ونوقش خلال الاجتماع عدة قضايا تهم الملف الأمني وأهم الأحداث المستجدة على الساحة الأمنية في المحافظة .

حيث تم مناقشة الخطة الأمنية الشاملة وخطة الطوارئ والتحديثات المطلوبة للخطط المعتمدة في المحافظة خلال العام الحالي 2019 مع ملاحظة التطورات الميدانية الأخرى من اجل تعزيز الإجراءات الأمنية الاحترازية بما يضمن الحفاظ على أرواح المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة .

محافظ ذي قار يحيى الناصري قال عقدنا اليوم اجتماعا مهما للجنة الأمنية العليا شددنا فيه على الأمن اولا لأننا في مرحلة البناء والاستثمار والخدمات خلال عام ٢٠١٩  ,  وقد توصلنا الى تحديث في الخطط الأمنية لمحاربة تحديات الجريمة بمختلف أنواعها ولن نسمح لأي كان العبث بأمن المحافظة او محاولة النيل منها .

 وأضاف أن الأمن والاستقرار من أهم أولويات عملنا ومن دون الأمن لا يتحقق شي وهي مسؤولية مشتركة تعتمد بالأساس على دور المواطن في التعاون والإبلاغ عن كل حالة سلبية وشكري لجهود رجالنا في الأجهزة الأمنية .

قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي ذكر أن اللجنة الأمنية العليا في المحافظة لها اجتماعات متواصلة لتقيم الوضع الأمني ومراجعة وتحديث الخطة الأمنية في ضوء المستجدات الميدانية لتعزيز امن واستقرار المحافظة.