قائد شرطة ذي قار يشارك بالحفل السنوي لذكرى تأسيس فيلق بدر الظافر

التبويبات الأساسية

8 يوليو 2015 - 3:13م

العيون  الساهرة

شارك اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بالحفل السنوي الذي أقامته منظمة بدر في المحافظة لذكرى تأسيس فيلق بدر الـ34 .

حيث انطلقت مساء يوم الثلاثاء 2015/7/7  فعاليات الحفل السنوي في جامع شهيد المحراب بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار)  وبحضور كبار المسؤولين في الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وممثلين عن الكتل والتيارات والفعاليات السياسية مباركين لهم عيدهم الأغر ولمزيد من الانتصارات على  الدواعش الأنذال الأنجاس لطردهم من كل الأرضي العراقية المقدسة فضلا عن حضور قيادات وأنصار منظمة بدر في المحافظة .

 تخلّلَ الاحتفالية كلمات السادة الحضور ومن خلالها تم أبرازُ الدور الكبير للمنظمة في مقارعةِ النظام المقبور طوال السنوات الـ 34 الماضية في القضاء على الديكتاتورية عبر التضحيات الكبيرة التي قدمها مجاهدوها والتي جاءت من أجل أهداف سامية طيلة سنوات الصراع ضد الطاغية .

ودورُها في العمليةِ السياسيةِ في العراق الجديد , واليوم تواصل منظمة بدر الظافرة مواقفها البطولية والسامية المشرفة إلى جانب فصائل المقاومة الإسلامية الأخرى التي لبت نداء المرجعية الدينية الرشيدة وهي اليوم تخوض معارك العز والكرامة والدفاع عن وحدة العراق أرضا وشعباً لدحر داعش الإرهابي من كل بقعة من بقاع ارض العراق الطاهرة .

اللواء المهندس حسن الزيدي قائد شرطة ذي قار قال ان التاريخ سيكتب بفخر تلك المواقف البطولية المشرفة لمنظمة بدر بأحرف من ذهب لتكن دماء شهداء بدر والفصائل الأخرى والتي أريقت في سبيل الدفاع عن ارض العراق ومقدساته خير شاهد على المبادئ السامية والعميقة والإيمان المطلق بقضية تستحق التضحية والحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء العراق اجمع بكل مكوناتهم واطيافهم .

وان إحياء الذكرى السنوية لتأسيس منظمة بدر تزامنا مع الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية على مجاميع داعش التكفيرية ما هو إلا تعبيرا عن الوفاء للمسيرة الجهادية التي أسهمت بالإطاحة بالطغاة وحققت الانتصار تلو الانتصار على امتداد ساحات المواجهة على ارض الوطن

يذكر أن العراقيين يستذكرون يوم الرابع من تموز من كل عام الدور الجهادي لبدر في مقارعة الدكتاتورية الدامية   بالإضافة إلى دور بدر في بناء عراق ما بعد المقبور صدام والدفاع عن جميع فئات الشعب العراقي .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد