قائد شرطة ذي قار يشرف بنفسه على حماية مواكب العزاء في ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)

التبويبات الأساسية

12 أبريل 2018 - 12:50م

العيــون الساهــرة

اشرف اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بنفسه على الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الحماية للمؤمنين المعزين بذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) في صوبي الجزيرة والشامية بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) منذ ساعات الصباح الأولى للاطلاع على انتشار الأجهزة الأمنية المكلفة بتوفير الحماية للمعزين وأماكن تجمعهم لفحص مدى فاعليتهم وجديتهم واللقاء بالضباط المسؤولين عن قواطعهم والمنتسبين .

وشارك قائد شرطة محافظة ذي قار المؤمنين أحزانهم باستشهاد الإمام موسى أبن جعفر (عليه السلام) مقدما التعازي إلى العالم الإسلامي ومراجعنا العظام باستشهاد الإمام موسى ابن جعفر باب الحوائج .

 قائد شرطة ذي قار قال بداية نعزي العالم الإسلامي ومراجعنا العظام باستشهاد الإمام موسى ابن جعفر باب الحوائج , وأن الخطة سارت بشقيها الأمني والخدمي بصورة جيدة ومتناسقة , واليوم يقوم منتسبي الأجهزة الأمنية بتنفيذ واجبهم في تأمين الحماية للموطنين لممارسة طقوسهم الدينية  .

وأضاف اللواء المهندس حسن الزيدي انه أصبحت لدينا الخبرة والإمكانيات لإدارة ملف الزيارات والمناسبات الدينية ولن نتأثر بأي محاولة من قبل الإرهابيين أو الصداميين وعلى كافة المستويات , بجهود ومعاضدة كل أبناء ذي قار وكذلك مدراء وموظفي الدوائر الخدمية والصحية فضلا عن منتسبي وضباط الأجهزة الأمنية .

وأضاف أن مشاركتنا في مراسم العزاء ينبع من صميم قلوبنا التي تعتصر ألما على ما عاناه إمامنا من ظلم وجور على يد طغاة عصره  , وما نقدمه من خدمة  للمؤمنين من أتباع  آل البيت (عليهم السلام) هو النزر اليسير , ونسأل الله القبول وان يمن على عراقنا بالخير والأمان .