قائد شرطة ذي قار يعقد اجتماعا لمناقشة مستوى عمل اللجان المالية في شرطة المحافظة

التبويبات الأساسية

31 أغسطس 2015 - 7:47م

العيون الساهرة

عقد اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار صباح يوم الاثنين 2015/8/31 اجتماعا مع اللجنة المشكلة لدراسة واقع عمل اللجان المالية والحسابية في مديرية شرطة محافظة ذي قار وتقييم أدائها , لتحديد مكامن الخلل ولحلحلة  المشاكل والمعوقات التي تواجههم لتسيير أعمال المديرية وفق الضوابط المعمول بها من وزارة الداخلية وديوان الرقابة المالية .

حضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بإعداد الدراسة والمؤلفة من مدير قسم التخطيط والمتابعة , ومدير الإدارية والمالية ومدير البنى التحتية وبحضور عدد من ضباط شرطة ذي قار .

 وتقدم رئيس اللجنة  بتقديم  إيجازا عن المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل اللجان بينها وبين دوائر الحسابات والعقود والتدقيق  الداخلي  وتقاطعات العمل مع بعضها ,والمقترحات التي ممكن أن تذلل تلك الصعوبات أمام اللجان المالية لخدمة مفاصل المديرية وشراء وتجهيز المواد اللازمة لديمومة العمل عى سبيل المثال لا الحصر الوقود والمواد الاحتياطية للعجلات والمولدات والقرطاسية والتجهيزات العسكرية الاخرى وغيرها من الامور .

 اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي أوضح الخطوط العريضة لعمل اللجان وقال أن هذا الاجتماع يهدف لمعالجة وتجنب السلبيات المؤشرة  ومناقشة وإعادة ترتيب الخطط ووضع الأولويات وتوزيع المهام ضمن التعليمات والتوجيهات الوزارية ضمن موازنة مديرية شرطة ذي قار .

وأكد قائد شرطة ذي قار على وضع الأسس الصحيحة والخطوات الواثقة لانجاز المهام المكلفين بها ضمن الإمكانيات المتاحة وخطة الوزارة المركزية .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد